2friend


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موتورلا E360... فريد في شكله ومبهر بمزاياه!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled matrix
عضو مجلس اداره
عضو مجلس اداره
avatar

عدد الرسائل : 74
الموقع : : http://2friend.ba7r.org
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

مُساهمةموضوع: موتورلا E360... فريد في شكله ومبهر بمزاياه!!   الخميس أكتوبر 30, 2008 10:44 pm

[url=https://servimg.com/image_preview.php?i=52&u=13165367][/url]
يتميز الشكل الخارجي لجوال موتورلا E360 بكونه على هيئة كبسولة، وذلك بفضل استخدام هوائي داخلي. وعلى الرغم من كونه أطول من معظم الجوالات الأخرى، إلا أنه يمتلك عرضاً وسماكة جيدين (115 × 44.5 × 21 ملم) ووزناً معقولاً (85 غراماً). وتوجد فتحة في قمة الجوال لكي يتمكن المستخدمون من لف رباط يسمح لهم بحمل الجهاز حول العنق، بدلاً من البحث عن جيب لوضعه فيه. وتم استخدام مادة سطحية ناعمة في كامل غلاف الجوال، وهذا ما يجعل الشعور به أمراً مختلفاً عن الجوالات الأخرى.
إن الخاصية غير الظاهرة في جوال E360 هي غطاؤه الأمامي القابل للفك. من الخارج، حيث يبدو أن الشيء الوحيد القابل للفك هو غطاء البطارية الخلفي. ولكن بعد إمعان النظر في الوجه الخلفي للجهاز، يتبين وجود مزلاجين على جانبي البطارية. عند دفع هذين المزلاجين إلى الداخل، فإنهما يسمحان بانزلاق الغطاء الأمامي بعد دفعه إلى الأسفل قليلاً. والأمر الإيجابي في هذا التصميم هو أنه ينبغي فك البطارية من الجوال قبل ضغط المزلاجين، وهذا يعني استحالة فك وتبديل الغطاء الأمامي أثناء عمل الجوال. وعلاوة على كل ما سبق، تكمن الخاصية غير الملحوظة كثيراً في جوال E360 في إمكانية استبدال غطائه الأمامي بلون مختلف

شاشة دقيقة!!
بالإضافة إلى امتلاكه شاشة ملونة، يأتي جوال E360 بمعظم الخصائص الشائعة التي يستخدمها الكثيرون عدا عن مجرد إجراء مكالمة هاتفية. وتتضمن بعض هذه الخصائص نغمات الرنين والرسائل البوليفونية، إمكانيات رسائل SMS و EMS، دردشة SMS، وخاصية طلب الأرقام صوتياً.
وتمتاز الشاشة بالدقة العالية والمستويات الجيدة من السطوع والحدة مما يساعد على سهولة رؤية ما هو معروض على الشاشة في كافة ظروف الإضاءة.

ويتوفر في الجوال مفتاح تصفح في أربعة اتجاهات، والذي تقترن وظيفته مع مجموعة مفاتيح القائمة الموجودة فوقه مباشرة. أثناء استخدام القوائم، فإن الأعلى/الأسفل هما الاتجاهان الوحيدان اللذان يمكن استخدامهما، وربما يعود السبب في ذلك إلى تجنب الإرباك في استخدام اليمين/اليسار للخروج والدخول إلى مستويات القائمة. ولكن عند استخدام وظائف أخرى، مثل كتابة الرسائل، تبرز هنا فائدة مفتاح التصفح في أربعة اتجاهات.

أيقونات جميلة!!
تشترك قائمة جوال E360 ببعض التشابهات مع موديلات أخرى، باستثناء أنها تمتلك قائمة رئيسية بأيقونات تمثل كافة خصائص الجوال بشكل جيد. ويمكن إعداد قائمة سريعة للخصائص الأكثر استخداماً، والتي يمكن استدعاؤها من وضع الاستعداد بالضغط على مفتاح التصفح باتجاه الأعلى بينما سيؤدي الضغط نحو الأسفل إلى استدعاء خاصية طلب الأرقام صوتياً.

كما أن تزيين جوال E360 أمر سهل، حيث توجد 3 خصائص يمكن استخدامها لهذا الغرض. عدا عن خاصيتي شاشة التوقف وصورة الخلفية، يسمح هذا الجوال بتغيير أفكاره اللونية بحيث تناسب ذوق كل شخص.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موتورلا E360... فريد في شكله ومبهر بمزاياه!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
2friend :: عالم الاتصالات :: الهاتف الذكي-
انتقل الى: