2friend


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سمينس CL50... حجم صغير يناسب السيدات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled matrix
عضو مجلس اداره
عضو مجلس اداره
avatar

عدد الرسائل : 74
الموقع : : http://2friend.ba7r.org
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

مُساهمةموضوع: سمينس CL50... حجم صغير يناسب السيدات   الخميس أكتوبر 30, 2008 10:41 pm

[url=http://www.servimg.com/image_preview.php?i=51&u=13165367][/url]

يمتاز جوال سمينس CL50 بأنه جذاب جدا وبنوعية اتصال ممتازة، ومستوى صوت ملائم وواضح، وهو ملائم للسيدات اللواتي يفضلن انتقاء الأحجام الصغيرة.
ويتوفر هذا الجوال بلونين "الذهبي والأبيض" . وبعكس الجوالات الأخرى القابلة للطي فإن الهوائي في هذا الموديل يمتلك نفس لون الغطاء، وتتناغم كافة أجزاء الجوال مع بعضها البعض، وتبلغ أبعاد الجوال 73 × 39 × 22 ملم ويزن 70 غراماً فقط مما يجعله أحد أصغر وأخف الجوالات الموجودة حالياً في الأسواق.

إضاءة زرقاء!!
في حال إغلاق الجوال بإمكان المستخدم رؤية شاشة خارجية تقوم بعرض سطر واحد فقط يحتوي على مستوى الإشارة والوقت والتاريخ وحالة البطارية، أما الإنارة الخلفية للشاشة فتكون زرقاء اللون، وهي تنير وتنطفئ تدريجياً، ويتم تشغيل الإنارة الخلفية بالضغط على مفتاح مستوى الصوت الموجود على الجانب الأيسر من الجوال. وتؤدي الإنارة الخلفية الخارجية إلى تفعيل الإنارة الخلفية للشاشة الداخلية مما يقلل من استهلاك الطاقة.
وتمتلك الشاشة الداخلية إنارة خلفية زرقاء اللون أيضاً. وأبعاد هذه الشاشة تناسب حجم الجوال، حيث تبلغ 112 × 64 بيكسل وتحتوي على 4 أسطر نصية (16 حرفاً لكل سطر) وسطر خدمة واحد. غير أن حجم الخط ليس كبيراً، لكن المعلومات مرئية بشكل جيد. ويتوفر في هذه الشاشة 4 مستويات من التدرج الرمادي، ويمكن استخدام هذه الخاصية في الألعاب ولكنها لا تلعب أي دور أثناء استخدام الأوضاع العادية.
أما مأخذ الشاحن فيوجد في قاعدة الجوال، وهو يختلف عن المآخذ الأخرى المستخدمة في جوالات أخرى من سمينس، ويقع مأخذ مكبر الصوت المحمول وفتحة رباط اليد ومؤشر الخدمة في قمة الجهاز، ويقع مؤشر LED على حافة فتحة رباط اليد، وهذا تصميم عادي ولكنه لطيف جداً.


لوحة المفاتيح!!
إن مفاتيح الأرقام كبيرة الحجم وذات مسافات جيدة فيما بينها، ولكنها مزروعة في عمق الجوال وليس من السهل استخدامها لطلب رقم هاتف ما، أما الأشخاص ذوو الأيدي الصغيرة فلن يواجهوا مثل هذه المشاكل.
و يوجد مفتاح التصفح بأربعة اتجاهات، ومفتاحا البرنامج ومفتاحا الإرسال والإلغاء تحت الشاشة، وهي سهلة الاستعمال. تمتلك لوحة المفاتيح إنارة خلفية برتقالية اللون، ويمكن رؤية الرموز الموجودة على المفاتيح بشكل جيد في كافة ظروف الإضاءة، على الرغم من أن الإنارة الخلفية ضعيفة.
تم تزويد هذا الجوال ببطارية ليثيوم ـ آيون ذات استطاعة 600 ميلي أمبير في الساعة. وحسب مصادر الشركة المصنعة، فإن مدة تشغيل الجوال تصل إلى حوالي 4.5 ساعات من التكلم. وتعمل البطارية لمدة 3 أيام في حالة الاستخدام العادي، وهذا رقم قياسي بالنسبة لمثل هذا الجوال المضغوط. كما أن الاستخدام الأقل للجوال يسمح بإطالة مدة تشغيله إلى 4 أيام، أما عملية الشحن الكاملة للبطارية فتستغرق حوالي ساعة ونصف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سمينس CL50... حجم صغير يناسب السيدات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
2friend :: عالم الاتصالات :: الهاتف الذكي-
انتقل الى: