2friend


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكويت الكويتي يستضيف الهلال اليمني بانطلاق دوري أبطال العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled matrix
عضو مجلس اداره
عضو مجلس اداره
avatar

عدد الرسائل : 74
الموقع : : http://2friend.ba7r.org
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

مُساهمةموضوع: الكويت الكويتي يستضيف الهلال اليمني بانطلاق دوري أبطال العرب   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 5:55 pm


يستهل نادي الكويت الرياضي مشواره في مسابقة دوري أبطال العرب السادسة لكرة القدم عندما يستضيف نظيره الهلال الساحلي اليمني مساء الاثنين في انطلاقة الدور التمهيدي للمسابقة التي تقام بطريقتي الذهاب والإياب في كل مرحلة منها ويسعى الكويت إلى تحقيق الفوز في اللقاء الذي يقام على أرضه وبين جماهيره لتسهيل مهمته في مباراة الإياب فيما يأمل الهلال الساحلي بتحقيق نتيجة ايجابية تكون دافعا له لتقديم الأفضل في المستقبل.

ويطمح الكويت بالوصول إلى الأدوار النهائية للمسابقة واثبات علو كعبه فيها باعتباره احد الأندية الكويتية البارزة خصوصا بعد تعثره في مشاركاته الأربع الماضية حيث خرج من النسختين الأولى والثالثة من الدور التمهيدي والثانية من الدور الثاني.

وكانت أفضل مشاركات نادي الكويت في النسخة الرابعة للمسابقة بتأهله لدور الثمانية فيها إلا انه احتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية برصيد أربعة نقاط.

ويشارك في هذه المسابقة 30 فريقا عربيا إضافة إلى الكويت والهلال حيث سيتواجه خلالها نادي القادسية الكويتي مع الحزم السعودي والعربي الكويتي أمام الهلال السوداني والرجاء المغربي مع الطليعة السوري والترجي التونسي مع الأهلي الليبي والصفاقسي التونسي مع النصر الموريتاني.

كما سيلتقي في الدور التمهيدي أندية كل من الوداد المغربي والشباب الأردني واتحاد العاصمة الجزائري مع الوحدة السعودي ووفاق سطيف مع الأنصار اللبناني والوحدات الأردني مع ظفار العماني والاتحاد الليبي مع الاتحاد التونسي والاتحاد السوري مع اتحاد عنابه الجزائري والاسماعيلي المصري مع البيسيتين البحريني والشعب الإماراتي مع المريخ السوداني.

وسيلعب نادي اغادير المغربي مع احد ممثلي الأندية العراقية الذي سيتم تحديده لاحقا كما سيلعب نادي الفصيلي الأردني مع الفائز من مجموعة جيبوتي الذي تشارك فيه أربعة فرق هي وادي النيص من فلسطين والعقارية من جيبوتي ودلو من الصومال وجاكم من جزر القمر.
وكان نادي الصفاقسي التونسي قد أحرز لقب النسخة الأولى للمسابقة في الموسم الرياضي 2003 2004 فيما حقق لقب البطولة الثانية نادي الاتحاد السعودي تلاه في الثالثة نادي الرجاء البيضاوي المغربي بينما توج نادي وفاق سطيف الجزائري بلقب البطولتين الرابعة والخامسة على التوالي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكويت الكويتي يستضيف الهلال اليمني بانطلاق دوري أبطال العرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
2friend :: منتدى الاخبار :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: