2friend


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النهضة العماني على أعتاب انجاز تاريخي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled matrix
عضو مجلس اداره
عضو مجلس اداره
avatar

عدد الرسائل : 74
الموقع : : http://2friend.ba7r.org
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

مُساهمةموضوع: النهضة العماني على أعتاب انجاز تاريخي   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 5:48 pm


يلتقي اليوم في تمام الساعة 6:30 بتوقيت سلطنة عمان النهضة العماني أمام المحرق البحريني وستقام المباراة على ملعب المجمع الرياضي بنزوى ضمن اياب الدور نصف النهائي لكاس الاتحاد الأسيوي حيث استطاع النهضة العماني من الفوز في مباراة الذهاب بهدف زاهر العلوي الذي أحرزه في الدقيقة 10 من عمر المباراة ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا مساندا للنهضة العماني .

وعقد صباح يوم الاثنين بفندق جولدن توليب نزوى مؤتمر صحفي حيث حضر المؤتمر عن نادي النهضة المدرب ميلوسلاف رادينوفيتش (جوربا) وقائد الفريق يوسف النعيمي فيما حضره عن نادي المحرق المدرب سلمان الشريدة ومدير الفريق فهد جلال.

حيث أعرب مدرب المحرق البحريني سلمان الشريدة على أن كرة القدم مليئة بالمفاجآت فقد بد حديثه قائلا : يسعدني أن أكون متواجدا دائما في السلطنة فنحن شعب واحد وأتمنى التوفيق للفريقين.

وأضاف : المباراة مصيرية للفريقين ونتيجة الذهاب ستلقي بظلالها ولكني أعتبرها شوطا واحدا من المباراة وبكل تأكيد سنستكمل الشوط الثاني لعبنا مباراة رائعة ضد النهضة في المنامة ولكن الحظ لم يحالفنا وأضعنا فرصا كثيرة ومن ثم خسرنا ولكننا استفدنا وتعلمنا منها الكثير خاصة وأننا خضنا نهائي كأس ولي عهد البحرين قبل المجيء إلى نزوى واستطعنا الظفر باللقب على حساب النادي الأهلي وبنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف مقابل هدفين وأعتقد أن هذه المباراة كانت خير تحضير وإعداد لمباراة الرد ضد النهضة بخلاف الفائدة المعنوية الكبيرة التي ساهمت فيها هذه المباراة من حيث نسيان الخسارة في مباراة الذهاب وأنا أؤمن بأن كرة القدم مليئة بالمفاجآت.

وقال : النهضة ناد قوي وخصم صعب وكان فريقا منظما جدا في مباراة الذهاب ولكننا في الوقت نفسه قدمنا مباراة كبيرة وسيطرنا ووصلنا كثيرا إلى المرمى وأضعنا العديد من الفرص وهو ما يؤكد أن كرة القدم نتائج في المقام الأول وليس شرطا أن تكون الأفضل في الملعب لتفوز بالمباراة.

وأكمل حديثه : راض عن أداء فريقي خاصة وأن جدولنا كان مزدحما وتركيز اللاعبين كان مشتتا بين ثلاث بطولات ولكني على ثقة بأن لاعبينا سيقومون بدورهم على أكمل وجه في لقاء الغد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النهضة العماني على أعتاب انجاز تاريخي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
2friend :: منتدى الاخبار :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: