2friend


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيتلز كابريو الجديدة.. بألوان الحياة النشيطة!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled matrix
عضو مجلس اداره
عضو مجلس اداره
avatar

عدد الرسائل : 74
الموقع : : http://2friend.ba7r.org
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

مُساهمةموضوع: بيتلز كابريو الجديدة.. بألوان الحياة النشيطة!!   الأحد فبراير 08, 2009 11:12 pm



تتمتع 'بيتلز' كابريو الجديدة مفتوحة السقف بالصلابة التي تتميز بها سيارات فولكس فاجن هذا بجانب مقصورتها الكاملة بصفي مقاعد ونظام قوس أمان يوفر حماية أوتوماتيكية عند الانقلاب والطوارئ، كذلك مع سقف يطوي ويفتح عند الحاجة وهو مناسب لجميع ظروف العام المناخية، كما انه مزود بزجاج حراري خلفي. ومع هذا الطراز يقدم لأول مرة صندوق تروس أوتوماتيكيا من ست سرعات وهو تجهيز خياري.

ألوان نشيطة!!

تم اختيار ألوان السيارة بعناية لتلائم نمط الحياة اليومي المتسارع والنشيط وتشمل الأزرق الفاتح والأصفر والأخضر وغيرها كثيرا، ويعكس تصميم السيارة شخصيتها المرحة الشعبية المبهجة التي تجلب السعادة لكل من يجلس داخلها أو ينظر إليها من الخارج.
وتتوافر 'بيتلز' الكابريو الجديدة بثلاثة محركات بدءا من المحرك الأساسي المكون من أربع اسطوانات يعمل بالبنزين ويولد 75 حصانا مرورا بالمحرك الثاني بسعة 1.6 لتر يعمل بالبنزين أيضا ويولد 102 حصان أما محرك القوة بسعة 2 لتر من أربعة سلندرات فيولد 115 حصانا.
ومع حلول النصف الثاني من هذا العام سوف يقدم محرك من أربعة سلندرات مشحونة توربينيا يعمل بوقود الديزل وسوف يتبع تقديم محرك الديزل سعة 1.9 لتر بالحقن المباشر للوقود والذي يولد 100 حصان.
جميع المحركات تتصل بصندوق تروس يدوي من خمس سرعات، وكما ذكرنا سوف يتوافر للسيارة صندوق تروس أوتوماتيكي سداسي السرعات مع خاصية (تيبرترونيك) للنقل اليدوي المتتابع وسوف يتوافر هذا الخيار للسيارة المجهزة بمحرك البنزين بسعة 2 لتر.

سقف يطوى!!

و جاءت السيارة بيتلز كابريو الجديدة مثل الطراز السابق من بيتلز كابريو
أي بسقف قماش يطوي ويحفظ في منطقة خاصة خلف المقاعد الخلفية بشكل قوس من الجانب إلي الجانب، ويطوي علي شكل حرف Z وعن طريق التحكم في السقف بضغط زر يمكن فتحه أو طيه خلال 13 ثانية فقط عن طريق نظام اليكتروهيدروليكي.
وأخيرا فإن السيارة مجهزة بنظام أوتوماتيكي للأمان في حالات الطوارئ والانقلاب يتضمن أقواس أمان مثبتة خلف مقعدي الخلف ومجهزة بمستشعرات في حالة الانقلاب حيث تبرز للأعلي خلال 0.25 من الثانية ومع قوائم الزجاج الأمامي المقواة يتم حماية الركاب بداخل المقصورة، وتشمل عناصر الأمان في 'بيتلز' وكابريو أكياس هواء أمامية وجانبية وعوارض جانبية ماصة للصدمات ولمزيد من فاعلية الأمان فإن السيارة الجديدة مجهزة قياسيا بنظامي ABS وESP

_________________
khaled matrix
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيتلز كابريو الجديدة.. بألوان الحياة النشيطة!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
2friend :: عالم السيارات :: سيارات متعددة الأغراض-
انتقل الى: