2friend


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طرح سيارة نيسان صني 2004 الجديدة في أسواق السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled matrix
عضو مجلس اداره
عضو مجلس اداره
avatar

عدد الرسائل : 74
الموقع : : http://2friend.ba7r.org
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

مُساهمةموضوع: طرح سيارة نيسان صني 2004 الجديدة في أسواق السعودية   الأحد فبراير 08, 2009 11:08 pm


أعلنت شركة الحمراني المتحدة وكلاء سيارات نيسان بالمملكة العربية السعودية عن إطلاق سيارة نيسان صني 2004 الجديدة التي يتزامن إطلاقها مع احتفالات شركة الحمراني بالذكرى السنوية الخمسين لتواجد سيارات نيسان في المملكة.
وتأتي سيارة صني الجديدة بمجموعة من التعديلات والتحسينات التي تعكس الروح الرياضية المتطورة لهذه السيارة. فمنذ النظرة الأولى على مقدمة السيارة، لا يسعك تجاهل المصابيح الأمامية المدمجة مع هيكل السيارة والتي تكمل مصباح الانعطاف الجانبي الأنيق الذي يعطي جواً من الفخامة والروعة لسيارة صني.
إن تصميم الشبكة الأمامية في سيارة صني يحمل توجه شركة نيسان باستعمال شكل V وذلك لإظهار الشعار وإبرازه، إضافة إلى التصميم الجديد للصدام الأمامي الذي يندمج بشكل إنسيابي مع الهيكل ما ينتج عنه شكل دقيق وأنيق للسيارة.
إن المميزات المتعددة التي تتميز بها صني الجديدة لا تتوقف عند هذا الحد، بل تتواصل من الأمام إلى الخلف، مروراً بجانب السيارة الذي يحتوي على ضوء الانعطاف الجانبي مع الخطوط الجانبية المطلية بالكروم، بالإضافة إلى التصميم الجديد للعجلات المعدنية بقياس 15 بوصة، كلها تضفي الروح الرياضية لسيارة صني الجديدة.
ولكن التغييرات الكبيرة التي تم استحداثها على نيسان صني الجديدة تظهر جلياً في مؤخرة السيارة التي أُعيد تصميمها بالكامل. إن المصابيح الخلفية قد تم إعادة تصميمها بالكامل لتتناسب مع رفرف العجلات والصدام الخلفي لتتلاقى بشكل انسيابي رائع مع غطاء الصندوق الخلفي.
إن مؤخرة صني الجديدة تُظهر بشكل واضح جمال المصابيح الخلفية الكبيرة مع خطوط الكروم المطلية التي تلف لوحة السيارة إضافة إلى خطوط الكروم الجانبية المنخفضة والتي تعطي انطباعاً أنيقاً وراسخاً لهذه السيارة.
كما أن الألوان الجديدة التي تأتي مع صني 2004 تخطف الأنظار. فهناك الأبيض اللؤلؤي بثلاث طبقات، الأزرق الرمادي المعدني والبيج المعدني، إضافة إلى اللون الأحمر اللؤلؤي والأزرق التوركواز اللؤلؤي.
إن الانتباه للتفاصيل الصغيرة الداخلية والإضافات الجديدة، تجعل من صني سيارة تلبي حاجات جميع العملاء. إن المقصورة الداخلية الأنيقة تتميز بنوعية عالية من الجودة في القماش والتصنيع. وتظهر التحسينات جلية في مؤشر عدادات السرعة واضح القراءة والذي يتبع نظام نيسان الجديد من حيث التصميم والذي يتمتع بالإضاءة البرتقالية الساطعة.

إن جمال نيسان صني الجديدة لا يمكن تجاهله من الداخل، حيث المقود الجديد التصميم بأربعة مرافق الذي يضم شعار نيسان. ويكتمل جمال صني الداخلي بألوان المقاعد والمقصورة التي تأتي باللون الأسود أو البيج الفاتح.
إن قيادة صني السهلة يرافقها مميزات عملية من حيث الاتساع الداخلي ومناطق التخزين في السيارة. إن نيسان صني تمتلك أكبر قدرة على تخزين الحمولة في فئتها. كونسول موجود فوق الرأس لوضع النظارات الشمسية، صندوق علوي مع غطاء، جيوب أبواب جانبية، وكونسول وسطي مع غطاء تجعل من قيادة الصني والركوب فيها متعة لا تُنسى.
إن مواصفات الراحة في صني الجديدة تكاد لا تنتهي، فهناك أيضاً حاملة أكواب أمامية، إضافة إلى مسند لليد قابل للطي في المقعد الخلفي والذي يحتوي حاملة أكواب أيضاً، بالإضافة إلى فتحة سقف كهربائية كميزة اختيارية.
إن نيسان صني هي أسهل السيارات قيادة في فئتها، حيث تم بناؤها على منصة متطورة جداً، فهي تتميز بأصغر قدرة على الدوران حول محورها في مساحة يبلغ قطرها 4,6 متر/15،1 قدم.
ولكن إضافة الدرجة الجديدة والتي تُعرف بإسم SG إلى فئات صني هي الأكثر أهمية. إن فئة SG متوفرة في صني بمحرك 1.6 لتر الجديد والذي يقدم لعملاء صني التركيبة المثالية بين قوة الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود. ويولد المحرك الجديد قوة عزم هي الأفضل في فئته، مع قوة تسارع محسنة ما يعطي إحساسأً بالقيادة الرائعة والسلسة في آن واحد.
مع نيسان صني 2004، حتى المواصفات التي لا يمكن رؤيتها هي الأفضل في فئتها. فعناصر السلامة التي تقدمها هذه السيارة تأتي بمقاييس عالمية، مع هيكل يمتص الصدمات، منطقة قابلة للتحطم لامتصاص الصدمات، ومواصفات سلامة قياسية مثل الوسادة الهوائية للسائق، إضافة إلى المكابح غير القابلة للانغلاق كميزة اختيارية (نظام التوزيع الإلكتروني للمكابح EBD والذي يساعد المكابح على تأدية عملها بشكل دقيق)، إن صني الجديدة صُممت لحماية السائق والركاب من أي حوادث ممكنة.
إن هيكل السيارة المصمم بمنطقة قابلة للتحطم لامتصاص الصدمات، يضم أيضاً منطقة مقواة عازلة تحمي ركاب السيارة.
مصابيح هالوجين مجهزة بأسطح عاكسة (أربعة مصابيح) لتوفير رؤية لمساحة أكبر وبقوة أكثر من مصابيح الهلوجين التقليدية.
وقد علق الشيخ أحمد الحمراني، مدير عام التسويق والسيارات في شركة الحمراني المتحدة قائلاً، "إن اطلاق صني 2004 الجديدة التي تتمتع بمقاييس جمالية وتقنية متطورة مع خيار كبير في فئة المحركات 1.3L، 1.6L، 1.8L هو تجسيد اخر لما تحققه سيارات نيسان من نجاحات متوالية في السوق السعودي وكذلك فهو تأكيد للدور الذي تلعبه شركة الحمراني المتحدة كواحدة من أبرز الشركات الوطنية في المملكة وذلك من خلال تقديمها أفضل السيارات ومن ثم السهر على رعايتها بارقى الخدمات ما بعد البيع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طرح سيارة نيسان صني 2004 الجديدة في أسواق السعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل جميع اصدارات الفيفا من fifa2008 الى fifa 94
» مدرسة الاهلي فى الدورى المصري

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
2friend :: عالم السيارات :: سيارات متعددة الأغراض-
انتقل الى: