2friend


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المان يوناتيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MIDO
زائر



مُساهمةموضوع: المان يوناتيد   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 1:59 pm

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مستحقاً على فريق ميدلسبره في السبوع الـ 20 بالدوري الإنجليزي، واكتفى بهدف وحيد لمهاجمه البلغاري ديميتار برباتوف ليتقدم خطوة جديدة في سباقه نحو الصدارة.

ولم يدفع مدرب ميدلسبره ساوثجيت بالمصري محمد شوقي وأبقاه على مقاعد البدلاء، في حين غاب المصري الآخر احمد حسام (ميدو) عن قائمة الفريق المشاركة في المباراة.

ورفع المان رصيده من النقاط للنقطة 38 في المركز الثالث بجدول الدوري وله مباراتين مؤجلتين خلف ليفربول وتشيلسي، وبقى البورو في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة.

وكانت أول تهديدات مانشستر على مرمى ميدلسبره في الدقيقة الخامسة عن طريق روني الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الـ 18 تصدى لها الحارس روس ترنبول وأبعدها عن مرماه.

ومن ضربة حرة مباشرة من على الجانب الأيمن سدد رونالدو كرة ماكرة مرت على يسار حارس ميدلسبره بقليل وخرجت ضربة مرمى في الدقيقة 15 ليضيع على مانشستر فرصة أخرى لإحراز الهدف الأول.

وأعلنت الدقيقة 22 عن الفرصة الأولى لنادي ميدلسبره عندما انطلق افونسو الفيس داخل منطقة جزاء مانشستر وسدد كرة قوية علت عارضة الحارس فان در سار.

بعدها مباشرة أضاع رونالدو أخطر فرص الشوط الأول بعدما حول تمريرة روني داخل منطقة الجزاء بقدمه اليسرى على يسار روس ترنبول وخرجت ضربة مرمى.

ومع الدقيقة 31 سدد رفائيل دي سيلفا الظهير الشاب لنادي مانشستر يونايتد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك ميدلسبره من الخارج.

ومع نهاية الشوط الأول سدد واين روني تصويبه ممتازة بقدمه اليسرى تصدى لها بامتياز أكبر الحارس روس ترنبول وأخرجها ركنية.

وكانت الدقيقة 57 هي العنوان لأول هجمات الشوط الثاني لصالح فريق ميدلسبره عن طريق افونسو الفيس الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لمسها فيديتش وأخرجها ركنية.

رد سونج بارك في الدقيقة 66 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها المتألق روس ترنبول حارس البورو وأبعدها عن مرماه.

وكان للغائب الحاضر في المباراة ديميتار برباتوف كلمة افتتاح الأهداف في الدقيقة 69 بعدما ارسل كاريك كرة عرضية من الجانب الأيسر ارتدت من دفاع البورو وسقطت على قدم القناص البلغاري الذي أودعها الشباك بقذيفة قريبة اكتفى روس ترنبول بمشاهدتها.

وأضاع بعدها الشمشون الكوري بارك سونج أغرب فرص اللقاء بعدما تلقى عرضية أرضية من جاري نيفيل داخل منطقة الستة ياردة ليضعها بقدمه فوق العارضة بطريقة غريبة.

واستمر بارك في إضاعة الفرص في أفضل مبارياته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وسدد كرة قوية في الدقيقة 86 لكنها مرت بقليل على يسار مرمى ميدلسبره.
santa Romantic Knight santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المان يوناتيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
2friend :: منتدى الاخبار :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: